أسوس تكشف عن الجهاز اللوحي ZenPad S 8.0

خلال مؤتمرها الصحفي الذي أقيم اليوم ضمن فعاليات معرض Computex للتقنية في العاصمة التايوانية تايبيه كشفت أسوس أيضاً عن الجهاز اللوحي ZenPad S 8.0 .

قبل ان نتحدث عن ماذكر في العنوان يجب أن نوضح بأن سلسلة ZenPad S ستحل محل السلسة القديمة MeMO Pad حيث هناك ثلاث لوحيات مختلفة بأحجام 7 و 8 و 10.1 إنش .

بالنسبة للنسخة الابرز في هذه السلسة فهي ZenPad S 8.0 والتي تحمل شاشة IPS بحجم 8 إنش بوضوح QHD وكثافة 320 بكسل في الإنش .

يعمل زين باد S بمعالج رباعي الانوية من انتل فئة Atom Z3580 مع 4 قيقابايت ذاكرة عشوائية و 32 قيقابايت ذاكرة تخزين يمكن زيادتها حتى 128 عبر منفذ للذاكرة الخارجية .

كما يحمل الجهاز اللوحي كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل ويعمل الجهاز بنظام اندرويد لولي بوب 5.0 .

أسوس دعمت هذا الجهاز بعدة إكسسوارات أهمها القلم الضوئي Z Stylus كما أن هناك غطاء Power Case الذي سيمنحك قدرات اضافية للبطارية تصل حتى 15 ساعة وهناك ايضاً Audio Cover لمنح المستخدم صوت اعلى بـ 5 مرات من صوت سماعات الجهاز .

كالعادة أسوس لم تتحدث عن مواعيد وصول الجهاز للأسواق ولاعن الأسعار .

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خدمة شبكة 5G.. انتشار محدود في ألمانيا وتباين في العالم العربي! | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

تعوّل العديد من الدول على الجيل الخامس من الانترنتلإنشاء وتطوير المدن الذكية وتحسين مناخ الأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.