أسوس تكشف عن هاتف ZenFone Selfie

ضمن فعاليات معرض Computex لللتقنية الذي يقام هذه الأيام في تايوان كشفت أسوس عن العديد من المنتجات في مؤتمرها الذي أقيم خلال فعاليات المعرض اليوم .

أول المنتجات كانت هاتف ZenFone Selfie وكما يتضح من إسم الجهاز فهو موجه لمحبين التصوير وتحدياً إلتقاط صور السيلفي بالكاميرا الأمامية حيث تعد الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميغابكسل أحد اهم مزايا الهاتف .

بالنسبة للمواصفات فالهاتف يقدم شاشة بحجم 5.5 إنش 1080p محمية بطبقة زجاج غوريلا قلاس 4 ويعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة من كوالكوم فئة سناب دراغون 615 مع 3 قيقابايت رام و 32 ذاكرة تخزين داخلية .

الهاتف مزود بكاميرتين أمامية وخلفية بدقة 13 ميغا بكسل ومع الكاميرتين توجد تقنية المثبت البصري OIS وهناك ايضاً حساس ليزر يساعد على سرعة التركيز مثل هواتف LG وفلاش LED مزدوج .

الهاتف يحمل بطارية بسعة 3000 مللي امبير ويعمل بنظام أندرويد 5.0 وسوف يتم إطلاقه لاحقاً في الأسواق بأربعة الوان هي الابيض والوردي والسماوي والاسود .

للأسف أسوس لم تتحدد مواعيد للإطلاق ولم تتحدث عن الاسعار أيضاً .

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

آبل عرضت نظارتها للواقع المختلط على مجلس الإدارة

عرض المسؤولون التنفيذيون في شركة أبل نظارة الواقع المختلط القادمة على مجلس إدارة الشركة، مشيرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.