ابل تسحب سماعات Beats Pill XL بسبب عيب يهدد سلامة مستخدميها

أعلنت آبل عن سحب أجهزة سماعات Pill XL التي تحمل العلامة التجارية لشركة Beats، المملوكة لها من السوق ومن أصحابها الراغبين في ذلك، وذلك بسبب عيب في التصنيع قد يهدد سلامة المستخدمين.

وأوضحت آبل أنها وجدت في بعض السماعات عيب في تصنيع البطاريات يتسبب في ارتفاع درجة حرارتها بشكل كبير، مما قد يؤدي إلى اشتعالها بشكل مفاجئ عند التشغيل.

وأطلقت الشركة برنامجا يتيح للمستخدمين إرجاع سماعات Beats Pill XL، والحصول على مقابل نقدي في صورة رصيد على متجرها الإلكتروني Apple Store، أو مدفوعات إلكترونية.

ويتضمن البرنامج اسم دولتين عربيتين فقط هما الإمارات حيث سيحصل أصحاب السماعات فيها على مقابل قدره 1200 درهم نظير إرجاعها، والسعودية وسيحصل المستخدمين المتضررين فيها على 1225 ريال.

وتُلزم آبل المستخدم بتسجيل طلب الإرجاع عبر استمارة إلكترونية، على الرابط apple.com/ae/support/beats-pillxl-recall/request، ومن ثم تحدد معه موعد لاستلام السماعات، على أن يرد له المقابل في فترة ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

ما علاقة مصابيح ″الليد″ البيضاء بالنوم الهانئ؟ | صحة | معلومات لا بد منها لصحة أفضل | DW

أشارت دراسة بحثية حديثة بشأن التلوث الضوئي في الدول الأوروبية إلى تعرض كل من البشر والحيوانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.