النظرة الاولى لهاتف جالاكسي إس 6 بلس

سمعنا أن سامسونج تستعد لإطلاق إصدار أكبر من هاتف جالاكسي إس 6 إيدج، وسيُدْعَى جالاكسي إس 6 بلس.

ويبدو أن هذا العام لن تكشف سامسونج النقاب عن هاتفين جديدين في معرض IFA 2015، وإنما عن هاتفٍ واحد فقط: جالاكسي نوت 5. ومع ذلك، تخطط سامسونج لتعويض ذلك من خلال إطلاق جالاكسي إس 6 بلس.

ظهرت مؤخرًا صورة حصرية لأول مرة في إحدى مراجعات الفيديو الخاصة بهاتف إتش تي سي ون إم 9. وبالرغم من أن الصورة كانت عابرة، إلا أننا نستطيع ملاحظة الهاتف الكبير بشاشة منحنية الجانبين.

ووفقًا لتسريباتٍ سابقة، سيأتي جالاكسي إس 6 بلس بشاشة 5.4 أو 5.5 بوصة سوبر أموليد منحنية الجانبين، مع معالج سناب دراجون 808 سداسي النواة – كما هو الحال في إل جي جي 4 -. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف بكاميرا 16 ميجا بيكسل.

على كل حال، سيتشابه جالاكسي إس 6 بلس كثيرًا مع إس 6 إيدج من حيث المواصفات، عدا الشاشة الكبيرة وغياب مُعالج سناب دراجون 810.

وعلاوة على ذلك، لن يدعم جالاكسي إس 6 بلس القلم؛ لأنه إصدارًا مُغايرًا لجالاكسي إس 6. ونتوقع أن تطلق سامسونج هاتفها الكبير الجديد في غضون بضعة أسابيع.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

صورة بألف معنى.. إيلون ماسك “يحرر” تويتر

بعدما أعلن مرارا وتكرارا عن حرصه على حرية التعبير في الموقع الأزرق حال استحواذه عليه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.