تحديث فيسبوك ماسنجر يسمح لك بمشاركة موقعك

في أواخر الشهر الماضي، بدأ فيسبوك ماسينجر في الحصول على بعض التحديثات، وآخر تلك التحديثات، أنه بإمكانكم الآن إرسال مواقعكم – الأماكن – كجزء من محادثات تطبيق فيسبوك ماسينجر، وهذا الموقع يُمكن أن يكون المكان الذي تتواجدون فيه، أو مكانٍ مختلف، كرسالة منفصلة.

فيسبوك ماسينجر 1

كيف يمكنكم القيام بذلك؟ بالنسبة للمبتدئين في استخدام التطبيق، يمكنهم الاستفادة من هذه الميزة من خلال الضغط على أيقونة الموقع في الجزء السفلي من الشاشة.

وتشير الشركة أيضًا إلى أن فيسبوك ماسينجر لا يحصل على أي معلومات خاصة بمواقعكم من أجهزتكم المحمولة، إلا إذا قمتم بتفعيل خدمات المواقع من خلال التطبيق.

تحديث تطبيق فيسبوك ماسينجر متوافر لكل من أندرويد – وهو متوافق مع أندرويد 4.0 وما يليه من إصدارات – وكذلك لمستخدمي iOS – يعمل بسلاسة على جميع أجهزة iOS 7 أو ما يليه من إصدارات -.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

لماذا يتقدم الإنسان في السن ويشيخ بينما كائنات أخرى لا تشيخ أبدا؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

لماذا نتقدم في السن؟ يعد السؤال الأكثر إلحاحا والمزعج للبشر منذ آلاف السنين ولا يزال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.