جوجل كروم تطرح ميزة الأجوبة الذكيّة على اندرويد

أعلنت قوقل كروم عن طرح ميزة جديدة وذكية تتيح لمستخدم الأندرويد الإستعلال عن شيء ما أثناء تصفّح الشبكة العنكبوتية عبر متصفح كروم، وذلك من خلال تحديد الكلمة المراد البحث عنها، لتظهر لك تلقائيًا شاشة منبثقة من أسفل تعطيك نتائج البحث بدقة.

وبالتالي ستجعل هذه الميزة من قوقل الحصول على الأجوبة بسهولة أكبر، وهذا سوف نلاحظه قريبًا على المتصفح وستكون قادرًا على الحصول على نتائج بحث سريعة وفقًا لشروط محددة على صفحة الويب دون الإضطرار لفتح تبويب جديد، كما في المثال أدناه عند تحديد كلمة أمريكا فقط ودون الضغط على شيء تظهر لك شاشة تحمل بيانات بحث مثل التي ظهرت على الفيلم المشهور “كابتن أمريكا” وغيرها من نتائج البحث من صور وفيديوهات ,,,إلخ، وإن أردت فتح رابط ما من الشاشة المنبثقة من أسفل يمكنك ذلك لينقلك لتبويب جديد تطلع فيه لنتائج البحث.

كروم تعلن عن ميزة الأجوبة السريعة الذكيّة على أندرويد

 

وأخيرًا ميزة الأجوبة السريعة قادمة على أندرويد في الأيام القليلة المقبلة، مع دعم اللغة الآسيوية في وقت لاحق، ولم ترد أي تقارير عن دعم الميزة لنظام iOS.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

لماذا يتقدم الإنسان في السن ويشيخ بينما كائنات أخرى لا تشيخ أبدا؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

لماذا نتقدم في السن؟ يعد السؤال الأكثر إلحاحا والمزعج للبشر منذ آلاف السنين ولا يزال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.