تطبيق Whatshudoin للتواصل الاجتماعي فكرة عربية تستحق الدعم

تطبيق Whatshudoin متاح لمستخدمي نظام أندرويد و iOS مجّانًا، وهو من طرح فريق Whatshudoin بقيادة الريادي الأردني لؤي المصري والذي يقود فريق عمل من المطورين في الأردن وأمريكا، ويتخذ مدينة سيلكون فالي مقرًا للشركة.

فكرة التطبيق تُمكّن المستخدمين من سؤالهم عن مزاجهم وما يهمّونه في العمل في اللحظة التي أرسل لهم الإشعار، كما وأيضًا يمكن التواصل مع الأشخاص أصحاب المزاج المشابه من مختلف أنحاء العالم، وتتم عملية الإرسال عبر الضغط على زر سؤال الصديق أو مجموعة من الأشخاص أو حتى أشخاص خارج نطاق الصداقة، وسيصلهم إشعار على أجهزتهم المحمولة وما عليهم إلا الرد عن التساؤل.

مع توفير Whatshudoin لخيارات أخرى عند الإرسال مثل إمكانية إضافة صورة أو إضافة الموقع الحالي وإرساله، ويهدف التطبيق لتغيير كيفية تواصلنا معاً بناء على مزاجاتنا ومشاعرنا الحقيقية في الواقع وعلى الإنترنت، وستفتح الشركة أبواب وأبعاد جديدة للتواصل الاجتماعي، بحسب ما يقول لؤي المصري المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة.

ومن شأنه يدعم تطبيق Whatshudoin المزاجات باللغة العربية، جنبًا إلى جنب اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات، كذلك يأتي بخاصية خاصية المجموعات، والتي من خلالها تُمكّن المستخدم من إنشاء مجموعة فقط للأصدقاء أو مجموعة العمل، أو مجموعة زملاء الدراسة مع إمكانية  التحكم بمدى الخصوصية لكل مجموعة ومن ينضم إليها.

والآن يمكنكم تحميل تطبيق Whatshudoin مجّانا لأصحاب الأندرويد من هنا، ولنظام iOS من هنا، موقع الويب الخاص بالتطبيق.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.