Apple Music تصل هواتف اندرويد في الخريف

بعد أن أعلنت اليوم شركة آبل خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC عن خدمة Apple Music للموسيقى، كشفت عن عزمها أيضًا طرح تطبيقها الرسمي في متجر Play لهواتف اندرويد في خريف هذا العام.

خدمة Apple Music تسمح للمستخدمين الاستماع للموسيقى ومشاهدة الفيديو، حيث ستتوفر في أكثر من 100 دولة حول العالم مع وجود أكثر من 30 مليون مقطع موسيقي، كما أنها تتضمن راديو Beats 1 الذي سيعمل عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية تواصل المستخدمين مع أصحاب المتحوى والمشاركة والتفاعل معهم.

ستتوفر خدمة آبل للموسيقى Apple Music مُقابل إشتراك شهري بقيمة 9.99 دولار، أو إشتراك لستة أفراد من العائلة بقيمة 14.99 شهريًا، بحيث يمتلك كل مستخدم حسابه الخاص الذي يقوم من خلاله بتخصيص الألبومات وقوائم التشغيل وغيرها من الميزات الموجودة في هذه الخدمة، كما ستقدم آبل للمستخدمين إشتراك مجاني لثلاث أشهر قبل البدء بالخدمة بشكل مدفوع.

ويبقى السؤال الأهم، هل ستحقق آبل مكاسب من خلال توفير أولى تطبيقاتها على منصة اندرويد مع وجود عدد هائل من مُستخدمي هواتف اندرويد حول العالم؟ وهل ستكون أحد مُستخدمي خدمة Apple Music على هواتف اندرويد؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

لماذا يتقدم الإنسان في السن ويشيخ بينما كائنات أخرى لا تشيخ أبدا؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

لماذا نتقدم في السن؟ يعد السؤال الأكثر إلحاحا والمزعج للبشر منذ آلاف السنين ولا يزال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.