بيع هاتف سامسونج جالكسي S6 نسخة Iron Man بقيمة 91 ألف دولار!

أعلنت سامسونج في الشهر الماضي عن إصدار محدود من هاتفها الرائد جالكسي إس ٦ إيدج يحمل مسمى “الرجل الحديدي” بالتعاون مع شركة الرسومات الكرتونية الشهيرة مارفيل احتفالًا بنجاح فيلم Avengers: Age of Ultron، وهو إصدار بنفس مواصفات جالكسي إس ٦ إيدج العادي بسعة ٦٤ جيجابايت واختلاف التصميم الخارجي الذي يحمل اللونين الذهبي والأحمر المميزين للرجل الحديدي.

وقت الإعلان عن هاتف الرجل الحديدي أشارت سامسونج إلى بيعه بشكل محدود في معقل الشركة بكوريا، ثم يخرج للصين وكوريا في يونيو الجاري، ومع بدء خروجه في الصين وضع موقع JD.com مزاد على هاتف جالكسي إس ٦ الرجل الحديدي ليُباع مقابل ٩١,٦٣٥ دولار أمريكي! بعد ٩٢,٤٢٩ مزايدة.

المبلغ ضخم جدًا ليُدفع في هاتف ذكي، مع الأخذ في الاعتبار أنّه يُباع بالأساس بسعر ١٠٧٩ دولار فقط، لكن هناك عوامل أخرى تسببت في بيع الهاتف بهذا الرقم، أحدها مثلًا أنّه يحمل رقم إصدار ٦٦ – سامسونج أطلقت جميع إصدارات الرجل الحديدي من جالكسي إس ٦ بأرقام تسلسلية مميزة – ومعروف أنّ الرقم ٦ هو رقم الحظ في الصين.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خبر غير سار من واتساب.. لمستخدمي iOS 10 و11

في خبر غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة iOS، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.