تطبيق BitTorrent Shoot لمشاركة الملفات بدون الحاجة الى انترنت

أطلقت شركة BitTorrent التي اشتهرت ببروتوكول مشاركة الملفات الذي يحمل اسمها تطبيق جديد للأجهزة الذكية يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مهما كان حجمها ما بينهم بدون الحاجة لرفعها على سحابة.

BitTorrent Shoot هو تطبيق جديد يعمل بطريقة مشابهة لخدمة Airdrop من آبل و مثيلتها من أندرويد لكنه يعمل على مختلف أنظمة التشغيل حيث يحتاج أن يكون المرسل والمستقبل قريبين من بعضهم لأن الإرسال والاستقبال لن يعتمد على الإنترنت انما الشبكة اللاسلكية.

استخدام التطبيق بسيط للغاية. يختار المرسل الملف المراد مشاركته وبعدها يظهر رمز استجابة سريعة QR يقوم المستقبل بمسحه بكاميرا هاتفه ليبدأ إرسال الملف طالما الطرفين يستخدمان نفس التطبيق.

أخيراً التطبيق متوفر على أنظمة iOS و الأندرويد و ويندوز فون، يمكنك تنصيبه وتجربته مجاناً لإرسال ثلاثة ملفات وبعدها عليك دفع مبلغ 1.99 دولار مرة واحدة لإستخدام التطبيق للإرسال إلا أنك لو أردت استخدامه للإستقبال فلا داعي لشرائه.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version