سوني تعلن عن جهاز playstation 4 بسعة 1 تيرابايت

أعلنت سوني رسمياً اليوم عن نسخة جديدة من منصة الألعاب الخاصة بها “بلاي ستيشن 4″ Playstation 4، والتي تقدم مساحة تخزين داخلية بحجم 1 تيرابايت.

و تقدم النسخة الجديدة العديد من التحسينات الأخرى، حيث تأتي بوزن أقل بنسبة 10% من النسخة السابقة، كما أنها أقل استنزافاً للطاقة بنسبة 8% مقارنةً بالنسخة السابقة، والتي كانت تأتي بقرص تخزين داخلي بحجم 500 جيجابايت.

وتساعد النسخة الجديدة من Playstation 4 التي تأتي تحت اسم Ultimate Player Edition، المستخدمين على تخزين ألعاب أكثر من ذي قبل، حيث تقدم النسخة الجديدة مساحة تخزين أكثر بمرتين من النسخة السابقة.

وكشفت سوني عن توفر خيار لإضافة لمسة جمالية على الجهاز في النسخة الجديدة، حيث يمكن إضفاء ملمس مسطح وغير لامع -مط- على وحدة التحكم الخاصة بجهاز Playstation 4.

وستتوافر النسخة الجديدة في الأسواق باللونين الأبيض والأسود، ولم تكشف سوني عن سعر النسخة الجديدة في أيٍ من الأسواق التي سيتم إطلاق النسخة الجديدة من Playstation 4 فيها.

يذكر أن سوني أشارت إلى توفر النسخة الجديدة في اليابان أولاً بحلول نهاية شهر يونيو الحالي، كما أنها ستتوفر في الأسواق الأوروبية في يوم 15 من يوليو القادم، وستتوفر في أسواق أمريكا الشمالية في شهر يوليو القادم دون أن تحدد الشركة موعداً محدداً لذلك.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

هل يفقد البيض المسلوق قيمته الغذائية بعد تجميده؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

أحيانا يضطر البعض منا لأسباب كثيرة إلى وضع البيض المسلوق في الثلاجة. بل يلجأ البعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.