تطبيق لمسة التعليمي عالم رقمي متكامل للأطفال

تطبيق لمسة والذي يُمثّل عالم رقمي متكامل للطفل العربي، وهو أثمن هدية يمكن أن تعطوها لأطفالكم في رحلة تعلّمهم الأولى عبر الحروف والكلمات، الأشكال والحيوانات، الألوان والشخصيات، ومن الطبيعي جدًا أن القراءة للطفل تساعده على تطوير لغته، وتحببه في القراءة والتعلّم، وتنمي قدراته الفكرية والإبداعية.

لمسة هو مصدركم الآمن لمحتوى يحفز قدرات أطفالكم حيث يحتوي على الكثير من التنوع، فما بين قصص تفاعلية غنية، ومقاطع فيديو مسلية، وألعاب مشغلة للعقل، وصفحات تلوين مُحفزة للإبداع، سيقضي أطفالكم أوقاتاً رائعة ومفيدة وبشكل يلائم قيمنا وعاداتنا العربية.

يطرح تطبيق لمسة أحدث أساليب التعليم والترفيه وخاصةً أساليب التفاعل الدائم مع الطفل ليُنمّي تفكيره الإبداعي ومخيلته، ويُلبّي متطلبات طفلك من عمر (1-6) سنة بعالم من المحتوى والمواد التعليمية والترفيهية المناسبة والآمنة لطفلك من قصص وألعاب وفنون وأهازيج والمزيد المزيد في عالم لمسة .

أيضًا مقاطع الفيديو التي يقوم التطبيق بتوفيرها لترسخ في عقل طفلك، وإن كان طفلك مازال يبحث عن المتعة فهنالك أيضًا العديد من الألعاب والألغاز لتُنمّي عقل طفلك وذاكرته، وأخيرًا التطبيق متوفّر مجانًا لمدة أسبوع من تحميله وبعد ذلك يمكنك شراء التطبيق بسعر 5.99$، وفي شهر رمضان هناك خصم ليصبح بسعر 3.99$،  والآن يمكنك تحميل تطبيق لمسة لنظام الاندرويد من هنا، ولنظام iOS من هنا.

 

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version