كيفية حظر النوافذ المنبثقة أثناء تصفح المواقع لمتصفح قوقل كروم

هناك بعض المواقع على شبكة الأنترنت التي عندما تقوم بتصفحها تجد أن الموقع يعرض عليك نافذة منبثقة كي تستطيع الدخول إليه يجب أن تقوم بوضع لايك لصفحته على الفيس بوك أو التسجيل في قائمة الموقع البريدية أو مشاهدة فيديو معين و غيرها من النوافذ المنبثقة المزعجة ، لهذا فإنه يمكن لجميع مستخدمي متصفح الجوجل كروم التخلص من هذه النوافذ المنبثقة عن طريق ظغطة زر واحدة بواسطة إضافة Overlay Blocker.

إضافة Overlay Blocker هي إضافة يمكنك من خلالها حظر و حجب جميع النوافذ المنبثقة حيث انك بعد أن تقوم بتحميل الإضافة و تنصيبها على متصفح جوجل كروم لن تظهر لك مجدداً أية نوافذ منبثقة .

حتى إذا كان الموقع الذي تقوم بتصفحه يحتوي على نوافذ منبثقة فهي لن تظهر لأن إضافة Overlay Blocker تعمل على حظر و حجب جميع النوافذ المنبثقة مما يجعلها من بين افضل الإضافات التي يجب أن يتم تتبيثها على متصفح الجوجل كروم ، و خصوصاً أن الإضافة مجانية و استخدامها سهل جداً.

كيفية حظر النوافذ المنبثقة أثناء تصفح المواقع

كل ما عليك فعله من أجل التخلص من النوافذ المنبثقة للأبد هو تتبيث إضافة Overlay Blocker على متصفحك الجوجل كروم بعد ذلك سوف تعمل إضافة Overlay Blocker بشكل تلقائي على حظر جميع النوافذ المنبثقة ، و طريقة عمل Overlay Blocker لا تختلف كثيراً عن اضافة AdBlock الفرق الوحيد بينهما أن الأولى تحجب النوافذ المنبثقة بينما الثانية تقوم بحظر الإعلانات من الظهور.

لتحميل الإضافة اضغط هنا.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

5 مميزات في جيميل تساعدك على تجربة فعالة وغير مزعجة على أندرويد

التطور الذي تشهده هواتف أندوريد ليس فقط على قطاع العتاد، فمازالت الشركات تقدم يومياً الكثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.