مايكروسوفت تطلق اصدار جديد من ويندوز 10 التجريبي Build 10158

اعلن السيد غابي رئيس فريق ويندوز انسايدر في مايكروسوفت انه تم اطلاق نسخه معاينه جديده من يوندوز 10 للحواسيب تحمل البناء رقم 10158 ” Build 10158 ” وذلك عبر حسابه الرسمي في تويتر بالاضافه الى مدونة ويندوز الرسميه على الويب .

النسخه حملت معها العديد من الامور الجديده من اهمها اعتماد العلامه التجارية الجديده لمايكروسوفت لمتصفح Microsoft Edge كما تم اضافه بعض المميزات الجديده للمتصفح من أهمها امكانيه استيراد تفضيلات المواقع من المتصفحات الاخرى , كما تم اضافه ميزه اعتماد زر الصفحة الرئيسيه بناء على طلب العديد من المستخدمين وذلك من خلال الاعدادت ثم الاعدادت المتقدمه وتفعيل خيار عرض زر الصفحه الرئيسيه .

كما تم اضافه الثيم الاسود لمتصفح Microsoft Edge , وتم تفعيل خاصيه تشغيل الصوت في الخلفية للمتصفح , كما تم تمكين خاصيه السحب والافلات لتوبيبات المواقع , نلاحظ ان اغلب التغييرات طالت المتصفح بشكل كبير جدا كون مايكروسوفت وعدت في تطوير النظام الداخلي اعتبارا من هذه النسخه .

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

هل هناك علاقة بين طول الشخص وإصابته بأمراض؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

  تشير دراسات إلى أن طوال القامة عادة ما يتمتعون بمكانة اجتماعية أعلى، وهو الامر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version