نسخة iOS 8.4 تصل لأجهزة ابل مع تطبيق Apple Music

بدأت آبل قبل قليل طرح النسخة رقم 8.4 من نظام iOS لأجهزة الايفون والايباد وكما كان متوقعاً حمل التحديث الكثير من التحسينات والاصلاحات ولكن الأهم هو إطلاق تطبيق آبل موسيقى لأول مرة .

بعد إكتمال التحديث سيلفت انتباهك وجود تطبيق Apple Music وهو التطبيق الذي اعلنت عنه آبل في مؤتمر المطورين قبل أسابيع ويمكنك من الاستماع لملائيين الأغاني .

هناك أيضاً محطة Beats 1 التي ستبث في 100 دولة فور إطلاق التطبيق كل هذا سيكون متاحاً للجميع في الفترة التجريبية أو الإعلانية إذا جاز التعبير لمدة 3 أشهر على أن يكون سعر الاشتراك 9.99 دولار للفرد لاحقاً وهناك إشتراك للأسرة بمبلغ 14.99 دولار لستة أشخاص .

أخيراً وكما أسلفنا التحديث بحجم 218 ميغابايت ويجلب الكثر من التحسينات وإصلاحات لمشاكل كثيرة تشمل أداء الجهاز وبعض التطبيقات الرئيسية ويمكنك تحديث جهازك الان عبر الذهاب إلى عام – تحديث البرامج.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

قرابة مليوني عام.. أقدم حمض نووي يكشف مفاجآت عالم غرينلاند المفقود | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

  اكتشف العلماء حمضا نوويا لحيوانات ونباتات وميكروبات يعود إلى قرابة المليوني عام، وهو أقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version