Huawei MediaPad M2 أول لوحي في العالم يدعم شبكات 4G

بعد تحقيق النسخة الأولى من اللوحي Huawei MediaPad M1 نجاحا للشركة، أظهر فيديو ترويجي رسمي من الشركة النسخة الجديدة من اللوحي Huawei MediaPad M2 بمميزات رهيبة ومميزة، حيث يعد أول جهاز لوحي يدعم شبكات الجيل الرابع في العالم.

ويعمل اللوحي Huawei MediaPad M2 بنظام التشغيل أندرويد 5.1 لوليبوب ويحمل شاشة حجم 8 إنش من نوع IPS ذات مقاس 1200×1920 بيكسل، ومزود بمعالج ثمان النواة معمارية 64 بت من نوع Huawei’s own 64-bit octa-core Kirin930 بقوة 2.0GHz لكل واحد.

كما يحمل كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأخرى بدقة 2 ميغابيكسل، إضافة إلى مجموعة من المميزات على مستوى الصوت كتقنية HiFi Codec Hi6402 المطورة من طرف شركة هواوي و الstereo speakers و Clari-Fi technology.

ويوجد في نسختين، الأولى منهما برام 2 غيغا و 16 غيغا مساحة تخزين، والثانية برام 3 غيغا و 32 غيغا مساحة تخزين، وتدعمان شريحة microSD، وبطارية ذات سعة 4800mAh.

وفي ما يخص صدور الجهاز فإنه كان من المفترض طرحه في السوق الفرنسية الشهر الماضي، لكن إلى حدود الساعة لم يتوفر بعد في أي مكان بالعالم بالإضافة إلى غياب أية معلومات أو تقديرات عن ثمنه.

 

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خبر غير سار من واتساب.. لمستخدمي iOS 10 و11

في خبر غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة iOS، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.