تقرير : جهاز Microsoft Surface Pro 3 بمعالج i7 ومساحة 128GB

نكشف لكم الستار اليوم عن اللوحي الذي يحمل اسم Microsoft Surface Pro 3، حيث يعد من مجموعة الأجهزة العالية المواصفات.

والذي يأتي بشاشة حجم 12 إنش مقاس 2160×1440 بوضوح 3:2، من نوع Full HD متعددة اللمس وداعمة للقلم الضوئي، يعمل بالجيل الرابع من معالجات Core i7 وذاكرة رام 8 غيغا من نوع LPDDR3، و 128 غيغا مساحة تخزين.

ويحمل كاميرا خلفية وأمامية بجودة 5 ميغابيكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة Full HD 1080p، مع نظام التشغيل Windows 8.1 Pro قابل للترقية للإصدار 10 بشكل مجاني أثناء صدوره.

ويزن حوالي 798 غرام مع سماكة 9.14 ملم، ومزود بتقنية stereo speakers مع Dolby audio، بالإضافة إلى رقاقات TPM لأمن الشركات.

ويدعم أيضا كل من WiFi 802.11 a/b/g/n/acو Bluetooth 4.0 LEو Full USB 3.0 و بطارية قدارة على الصمود لمدة 9 ساعات متواصلة من تصفح الأنترنيت.

ويرفق الجهاز بالقلم الضوئي، ومجموعة من التطبيقات منها Flipboard, Skype WiFi, Skype, OneNote MX, Solitaire, Mahjong, Sudoku/Microsoft Number Puzzle, Fresh Paint.

وتخطط شركة ميكروسوفت لتزويد جهازها اللوحي بخاصية دعم شبكات الجيل الرابع LTE في كل من ألمانيا وبريطانبا، ويمكنك إقتناءه بسعر 1299 دولار، إلا إن كنت تنوي صدور الإصدار الرابع منه في وقت لاحق.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

على الرغم من الشهرة الواسعة لبعض الشركات المصنعة للأجهزة الذكية سواءً التي تعمل بنظام أندوريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.