تَعَرّف على كل التسريبات الخاصة بحاسب آي باد الجديد

تواردت العديد من الأنباء على مدار الأشهر الماضية، عن استعداد شركة “آبل” لإصدار آي باد بحجم أكبر هذا العام، والذي من المحتمل أن تطلق عليه اسم “آي باد برو”.
وبرغم أن شركة “آبل”، لم تؤكد أياً من خططها بشأن منتجاتها المستقبلية؛ فقد نشرت مواقع عديدة، تسريبات تُفِيد بأن الشركة قامت باختبار أكبر آي باد لها منذ 2012.
وأشارت الصحيفة -وفقاً لشخص مطلع على تجربة الجهاز الجديد- إلى أن حجم الشاشة يبلغ أكثر من 12 بوصة؛ حيث تصل إلى 12.2 بوصة أو 12.9 بوصة، وبذلك تكون أكبر من أي باد آير 2، الذي تبلغ حجم الشاشة به 9.7 بوصة.
وبالتالي؛ فإن حجم شاشة الآي باد الجديد سوف تكون نفس حجم شاشة جهاز ماك بوك، التي تصل إلى 13 بوصة، وشاشة الآي باد 12.2 سوف تكون نفس حجم شاشة جهاز “سامسونج جلاكسي نوت برو”.
وأدخلت شركة “آبل” العديد من المميزات على الآي باد الجديد؛ حتى تناسب الحجم الجديد منها القدرة على استخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت، وفتحهما بجانب بعضهما على الشاشة.
ومن المعتاد، أن تُصدر الشركة كل عام الآي باد الجديد في شهر أكتوبر؛ لذلك من المحتمل مشاهدة “آي باد برو” قبل نهاية عام 2015؛ حيث سيعمل بنظام تشغيل iOS9، الذي من المقرر أن تُصدره الشركة أيضاً هذا العام.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

على الرغم من الشهرة الواسعة لبعض الشركات المصنعة للأجهزة الذكية سواءً التي تعمل بنظام أندوريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version