مواصفات جديدة لهاتف “ون بلاس 2″ OnePlus 2 المنتظر

قامت شركة ون بلاس  بالكشف عن العديد من المعلومات والمميزات بخصوص هاتف الشركة القادم “ون بلاس 2″ OnePlus 2، حيث كشفت عن سعة بطارية الهاتف، وبعض التفاصيل الخاصة بحجم الهاتف العام.

وأعلنت الشركة عن أن هاتف OnePlus 2 سيقدم بطارية ذات سعة تبلغ 3300 مللي أمبير، مقارنةً بـ 3100 مللي أمبير مقارنةً بالهاتف المتوفر حالياً “ون بلاس 1″ OnePlus 1 السابق له، حيث أن البطارية ستكون بسعة أكبر بمقدار 10% من الهاتف السابق.

وذكرت الشركة إلى أن هيكل الهاتف بشكل عام أصغر من الهاتف السابق “ون بلاس 1″، مما يعني أن الهاتف سيكون ذو حجم أطراف أقل حول الشاشة، حيث تسعى الشركات في الفترة الأخيرة إلى تصغير حجم الحواف حول الشاشة، لتقديم تصميم أفضل.

وقالت الشركة أن الهاتف سيدعم ترددات الشبكات بشكل أفضل لكل من نسخ آسيا/أوروبا وأمريكا الشمالية والصين، ولم تجب على ما إذا كان الهاتف سيدعم الشحن لاسلكياً، مما يلمح إلى أن الهاتف لن يدعم هذه التقنية، ولم تجب أيضاً عن ما إذا كان الهاتف سيأتي بمكبرات صوت أمامية.

ولمحت الشركة أن داعمي الشركة الأوائل، أو الذين قاموا بشراء هاتف “ون بلاس 1″ OnePlus 1 سيكون لهم الأولوية في الحصول على الهاتف الجديد، وقالت أنهم سيكشفون عن مزيد من التفاصيل بهذا الصدد، وأشارت ون بلاس إلى أنهم وضعوا لكاميرا هاتف OnePlus 2 أولوية كبيرة، حيث يبدو أنهم قاموا بالتركيز على جودة الكاميرا ودقتها بشكل كبير في الهاتف.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تيك توك.. اشتراكات مدفوعة على البث التدفقي لصنّاع المحتوى

يعتزم تطبيق “تيك توك” إطلاق اشتراكات مدفوعة لمشاهدة البث التدفقي الخاص بصنّاع المحتوى، وهي طريقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.