افضل التطبيقات لمتابعة الآراء الخاصة بالتطبيقات

متجر آب ستور يحتوي كغيره من المتاجر على العديد من انظمة آراء خاص بالتطبيقات، أو ما يُعرف بـ Reviews، والذي يُتيح لأي مستخدم أن يقوم بتقييم التطبيق وكتابة رأيه فيه مع اختيار عدد النجوم التي يستحقها من أصل 5 نجوم، وبالتالي كثرة الآراء يسمح للمستخدم العادي بتشكيل وجهة نظر حول جودة التطبيق من عدمها.

ويمكن لأي مستخدم يهتم بمتابعة الآراء الخاصة بتطبيقات محددة، أو ربما متابعة الآراء التي يتم كتابتها على تطبيقات خاصة به في حال كان مطور تطبيقات أو شركة خاصة ببرمجة التطبيقات، أن يتم استخدام تطبيق يُدعى Reviews for iOS، والذي يقدم طريقة بسيطة وعملية لمتابعة هذه المعلومات بسهولة لأي تطبيقٍ كان.

ويُتيح التطبيق إمكانية اختيار التطبيقات التي يريد متابعتها المستخدم، وكذلك الآراء الخاصة بدول محددة لو كان بحاجة إلى ذلك، ومن ثم متابعة هذه الآراء من مكانٍ واحد بسهولة، مع إمكانية ترجمة الآراء المكتوبة بلغات غير مفهومة بالنسبة له، بالإضافة إلى وجود نظام تنبيهات يقوم بتنبيه المستخدم عند إضافة أي رأي جديد.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.