واتساب تختبر ميزتين جديدتين حالياً

تعمل خدمة التراسل الفوري الشهيرة واتساب حاليا على اختبار ميزتين جديدتين، يبدو أنها استعارتهما من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذي استحوذ عليها العام الماضي.

وبحسب إلهان بكتاش، وهو أحد المستخدمين الذي يختبرون نسخ معاينة من تطبيق واتساب، فإن الخدمة تختبر إضافة زر “إعجاب” Like للصور التي تُشارك بين مستخدميها.

وقال بكتاش في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “زر الإعجاب للصور المشاركة في واتساب #ممتاز”، دون أن ينشر أي صورة للميزة  التي تختبرها واتساب.

كما تعمل واتساب على اختبار ميزة أخرى تتيح للمستخدمين تحديد الرسائل المقروءة كغير مقروءة، وذلك بحسب موقع ADSLZone الإسباني.

يُشار إلى أن هاتين الميزتين ما تزالان قيد التجريب، وليس هناك ما يشير إلى أن واتساب تعتزم إتاحتهما لعموم المستخدمين قريبا.

وكانت شركة فيسبوك قد استحوذت على خدمة واتساب، التي تعد الآن إحدى أكثر خدمات التراسل الفوري استخداما في العالم مع ما يزيد عن 800 مليون مستخدم نشط شهريا، في شباط/فبراير 2014 مقابل 22 مليار دولار.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

آبل عرضت نظارتها للواقع المختلط على مجلس الإدارة

عرض المسؤولون التنفيذيون في شركة أبل نظارة الواقع المختلط القادمة على مجلس إدارة الشركة، مشيرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.