اول موقع في العالم لإستئجار الدراجات الهوائية من اي مكان بالعالم

تعد الدراجات الهوائية من اهم أحد وسائل التنقل الصديقة للبيئة، فهي تعتمد على جهد الراكب العضلي لتوليد الحركة دون إزعاج الآخرين، ويعتبر الكثيرين أن استخدام الدراجة الهوائية أفضل بكثير من السيارات، ولكن في حال سافر أحدهم إلى مدينة لا يملك بها دراجة هوائية، فمن غير المنطقي أن يشتري واحدة لفترة قد تكون قصيرة.

لذلك يمكن للمستخدم الاعتماد على الموقع الجديد BikeSharing، والذي يُفّر وسيلة تقنية مميزة تسمح للمستخدمين بتأجير واستئجار الدراجات الهوائية بأسلوب بسيط وعملي، فيمكن لأي مستخدم يرغب باستئجار دراجة هوائية في مدينة ما أن يكتب اسم المدينة المتواجد بها، ليظهر له بعد ذلك قائمة بالدراجات الهوائية المتوفّرة للإيجار.

وبنفس الوقت يمكن لأصحاب الدرجات الهوائية التي لا يستخدمونها أن يقوموا بعرضها للإيجار عبر الموقع، مما يُساعد على زيادة الفرصة في تأجيرها والاستفادة من بعض المبالغ المالية، مع العلم أن الموقع في لايزال جديدًا، وهو بحاجة لبعض الوقت ليتوفّر به مستخدمين أكثر، وبالتالي دراجات هوائية أكثر.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

صورة بألف معنى.. إيلون ماسك “يحرر” تويتر

بعدما أعلن مرارا وتكرارا عن حرصه على حرية التعبير في الموقع الأزرق حال استحواذه عليه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.