تسريب صور جديدة لأربعة هواتف ذكية من شركة موتورولا

تم تسريب صور جديدة لأربعة هواتف ذكية من شركة موتورولا، حيث يظهر في الصورة بعض الهواتف التابعة لسلسلة Droid، وبعض الهواتف التابعة لسلسة موتو، كما سُربت صورة للجيل الثالث من هاتف موتو جي 2015 تلمح إلى أن موتورولا ستوفر إمكانية تخصيص الهاتف.

وتذكر صفحة HelloMotoHK على موقع جوجل بلاس التي قامت بتسريب الصورة الأولى، أن الهواتف التي ظهرت في الصورة هي من اليمين إلى اليسار بالترتيب: الجيل الثالث من هاتف موتو إكس 2015 Moto X، وهاتف جديد من سلسلة درويد Droid، والجيل الثالث من هاتف موتو جي من الفئة المتوسطة Moto G 2015، وهاتف درويد ميني Droid Mini.

وتأتي الهواتف كلها بتصميم متشابه للغاية، حيث تحمل نفس الجزء المعدني في الجهة الخلفية الذي يحتوي عدسة الكاميرا والفلاش، بجانب شعار شركة موتورولا، بينما تتشابه الهواتف التابعة لسلسلة درويد Droid في نفس النقش المرسوم على الجهة الخلفية في الهاتفين.

وقام أيضاً المُسرب الشهير إيفان بلاس المعروف باسم evleaks@ بتسريب صورة جديدة للجيل الثالث من هاتف موتو جي من الفئة المتوسطة، والتي تلمح إلى أن الهاتف سيأتي بإمكانية تخصيص التصميم مثل هاتف موتو إكس بجيليه الأول والثاني.

ويظهر في الصورة عدد كبير من هواتف الجيل الثالث من هاتف موتو جي، والتي تأتي بالعديد من الألوان للجهة الخلفية، والجهة الأمامية، والجزء المعدني الموجود في الجهة الخلفية، حيث يبدو أن موتورولا ستتيح للمستخدمين اختيار ألوان الجهة الخلفية والأمامية واللون الثانوي بشكل حر للمستخدمين.

ويرى البعض أنه قد تكون ميزة تخصيص التصميم في هاتف موتو جي 2015 شيء متميز بالنسبة لأنه هاتف من الفئة المتوسطة، حيث كانت ميزة Moto Maker متوفرة فقط من قبل للهاتف مرتفع المواصفات “موتو إكس” بدايةً من الجيل الأول، وفي الجيل الثاني كذلك.

يُذكر أنه نُشر من قبل مقطع فيديو يُظهر هاتف موتو جي 2015 لأول مرة، وذُكرت حينها لأول مرة مواصفات الهاتف التقنية، وسُرب بعدها صور تعد صحفية للهاتف من الجهتين الأمامية والخلفية باللون الأبيض، وظهرت بعدها أيضاً صور مشابهة لما قبلها من الصور تؤكد تصميم الهاتف الذي تم تسريبه من قبل.

 

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

هل هناك علاقة بين طول الشخص وإصابته بأمراض؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

  تشير دراسات إلى أن طوال القامة عادة ما يتمتعون بمكانة اجتماعية أعلى، وهو الامر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version