واتساب يطلق تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد

البوابة التقنية – اخبار التكنولوجيا  – خدمة التراسل الفوري “واتساب” تطلق تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد يجلب معه عددا من المزايا الجديدة، أبرزنها إمكانية تحديد المحادثات على أنها “غير مقروءة”.

وعند الضغط مع الاستمرار على إحدى المحادثات على تطبيق واتساب سيظهر للمستخدم ضمن القائمة المنبثقة خيار جديد هو “التحديد كغير مقروء” Mark as unread، يتيح للمستخدم عندما لا يجد وقتا لقراءة الرسائل الواردة إضافة علامة “دائرة خضراء” للمحادثات المهمة لقرائتها لاحقا.

كما يوفر الإصدار الجديد من تطبيق واتساب على نظام أندرويد للمستخدمين إمكانية إضافة “إشعارات مخصصة” Custom Notifications لجهات الاتصال والمجموعات، فعند فتح تفاصيل أي جهة اتصال أو مجموعة سيظهر خيار جديد لضبط نغمة رنين محددة لكل من الرسائل أو المكالمات، مع إمكانية ضبط كيفية ظهور الإشعارات المنبثقة.

ويجلب التحديث أيضا خيارا ثالثا يُمكن المستخدم من استهلاك أقل قدر ممكن من بيانات الإنترنت عند إجراء المكالمات الصوتية دون أن يؤثر ذلك على جودة الاتصال، وإنما قد يجد المستخدم تأخرا بسيطا في وصول الصوت.

ويبدو أن الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 2.12.194 لم يصل بعد متجر جوجل بلاي، ولكن ما زال بإمكان المستخدمين تنزيله من موقع واتساب الرسمي أو من الرابط.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.