إطلاق تطبيق “أيقظني” لمساعدة المستخدمين الذين يواجهون صعوبات في الاستيقاظ

البوابة التقنية – تطبيق اندرويد –  مطور تطبيقات أندرويد عربي يعلن عن إطلاق أول تطبيق جديد لنظام التشغيل أندرويد، يحمل اسم “أيقظني”، ويهدف لمساعدة المستخدمين الذين يواجهون صعوبات في الاستيقاظ في الأوقات المحددة.

وأوضح قاسم أن تطبيق “أيقظني” يستخدم طرقا مختلفة لإيقاف المنبه، كإجراء العمليات الحسابية، أو إعادة كتابة أحرف عشوائية، أو تكرار نمط معين (الذاكرة). كما يمكن اختيار إيقاف المنبه بالطريقة العادية إذا لم يرغب المستخدم بتلك الطرق.

وأضاف قاسم أن التطبيق يمتاز بأنه يستخدم نمط 24 ساعة، وبإمكانية إيقاف المنبه بالطريقة العادية، وإيقاف المنبه بطريقة الحساب، واختيار نغمة من نغمات الهاتف، وتحديد أيام الإعادة، وهو يحتوي على مجموعة من النغمات.

وهناك عدد من المزايا المتوفرة فقط على النسخة الاحترافية من التطبيق، مثل إيقاف المنبه بطريقة الأحرف العشوائية، وإيقاف المنبه بطريقة الذاكرة، وتحديد مستوى الصعوبة، وتشغيل الهزاز، إضافة إلى إمكانية اختيار نغمة من الموسيقى.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.0 وما فوق من نظام التشغيل أندرويد تنزيل تطبيق “أيقظني” الذي يأتي بحجم 6.1 ميجابايتات من متجر جوجل بلاي.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version