آبل تعلن إطلاق منصة التلفاز “آبل تي في” Apple TV في شهر سبتمبر

البوابة التقنية – اخبار شركة آبل – شركة آبل تعلن عن إطلاق الجيل التالي من منصة التلفاز “آبل تي في” Apple TV وذلك خلال شهر أيلول/سبتمبر المقبل، مع جهاز تحكم جديد، ودعم التحكم بواسطة المساعد الشخصي “سيري” Siri، وفق ما أفاد موقع “بز فيد” BuzzFeed أمس الخميس.

وقال “بز فيد” نقلا عن مصادر مطلعة إن منصة “آبل تي في” المرتقبة ستأتي مع هيكل أرق سماكة، ومزايا تحكم “محسنة لدرجة كبيرة” ولوحة تحكم لمسية، إضافة إلى مساحة تخزين داخلية أكبر، ونظام تشغيل يدعم “سيري”.

وأضاف الموقع أن آبل ستطلق مع الجهاز، الذي لم يحصل على تحديث منذ عام 2013، متجر تطبيقات خاص به وحزمة تطوير برمجيات SDK موجهة لمطوري التطبيقات.

وكان من المتوقع أن تكشف شركة آبل عن إصدار جديد من منصة التلفاز في حزيران/يونيو الماضي خلال مؤتمر المطورين السنوي خاصتها WWDC، ولكنها أطلقت خدمة بث الموسيقى “آبل ميوزيك” Apple Music.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

بدون صواريخ.. تقنية جديدة لـ ″قذف″ الأقمار الاصطناعية إلى الفضاء | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

قامت شركة أمريكية بتطوير مقلاع عملاق مصمم لإطلاق أقمار اصطناعية وحمولات أخرى في الفضاء. هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.