إطلاق حزمة تطبيقات الأوفيس موبايل للمستخدمين على نظام ”ويندوز 10”

البوابة التقنية – ويندوز 10 – شركة مايكروسوفت تعلن رسمياً عن إطلاقها حزمة تطبيقات الأوفيس موبايل للمستخدمين على نظام ”ويندوز 10”، وإتاحتها للتحميل من متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل الحديث، في 190 دولة.

ووفقًا للموقع الالكتروني لصحيفة ”فيرست اسبوت” الهندية، فإن تطبيقات Office Mobile التي تشمل برامج : Wordو Excel PowerPoint وOneNote، مُتاحة الآن للتحميل والاستخدام على الأجهزة الحاسوبية واللوحية العاملة بنظام التشغيل ”ويندوز 10”.

وحول المميزات التي تتمتع بها برامج الـأوفيس موبايل على ويندوز 10، أشارت الصحيفة إلى إضافة خاصية جديدة ببرنامج الـWord، تحمل اسم ”وضع القراء”، تهتم بطريقة عرض المستندات، وتختص بعرض أجزاء المستند الواحد بشكل موزّع على شاشات صغيرة، كما تعمل على تحسين عملية القراءة بضبط أحجام الخطوط، مع إمكانية تكبير الخرائط والجداول بشكل سريع.

أما برنامج Excel، فقد أُضيفت إليه بعض الخصائص التي تتيح للمستخدمين تصميم الرسوم البيانية والخرائط بما يتناسب والشاشات الصغيرة، جنبًا إلى جنب مع إضافة أشكال حديثة للجداول.

وكذلك الحال بالنسبة للـPowerpoint، الذي أُضيفت إليه بعض المميزات التي تدعم استخدام العروض التقديمية بشكل يتناسب وحداثة نظام ويندوز 10.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.