شركة “EA” تعلن عن إحتمالية عدم إطلاق الجيل الجديد من لعبة “Need For Speed”

البوابة التقنية – اخبار التكنولوجيا – الكثير من اللاعبين حول العالم في انتظار الإصدار الجديد من لعبة “Need For Speed”، فتلك اللعبة الرائعة من شركة “EA” تصدر كل عام بنسخة جديدة تحتوي على العديد من التحسينات والأفكار المختلفة.

ولكن يبدو أن شركة “EA” تعاني قليلاً من القلق حول الإصدار القادم (إصدار 2016) حتى وإن لم تعرب عن الأمر رسمياً، فقد أكد أحد مسئولي الشركة أنه لا يمكنهم التأكد من قدوم نسخة جديدة عام 2016 إلا بعد أن يصل إصدار العام الحالي بنجاح وتحاول الشركة الحصول على أفكار إبداعية جديدة لإضافتها في النسخة القادمة.

 وتؤكد الشركة أن لعبة “Golf” الشهيرة من الصعب للغاية الحصول على أفكار لها لإصدار نسخة جديدة مختلفة كل عام، ورغم ذلك تحاول الشركة أن تستمر بإصدار جديد للمستخدمين سنوياً.

من المنتظر أن تصدر اللعبة الجديدة في نوفمبر لمنصات الحاسوب و”بلاي ستيشن 4″ وأيضاً “إكس بوكس وان”، ولكن الشركة غير متأكدة من خططها لإصدار جزء جديد من اللعبة في العام القادم.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

دراسة مثيرة: التستوستيرون قد يعزز ″السلوك الودي″ لدى الذكور! | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

ساد اعتقاد لوقت طويل أن التستوستيرون يزيد من الرغبة الجنسية والعدوانية لدى الرجال، لكن دراسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version