فيس بوك تعلن عن إطلاق عرض الأحداث الحية على المستخدمين

البوابة التقنية – اخبار التكنولوجيا – تستعد شركة “فيسبوك” لمنافسة منصة “سناب شات” في عرض الأحداث الحية على المستخدمين، حيث يمتلك الأخير خاصية تسمى “Our stories” تمكن المستخدمين من متابعة الأحداث الحية عالمياً في صفحة واحدة.

 نفس الأمر قامت شركة “فيسبوك” بإتاحته للمستخدمين عبر الدخول إلى “Places Tips” حيث تمكن المستخدمون من مشاهدة عرض “Lollapalooza Music” الشهير في حالة وجود بعض الأصدقاء لديهم يحضرون هذا الحدث الهام.

الخاصية الجديدة من المفترض أن ينافس فيها موقع “تويتر” أيضاً عن طريق خاصية جديدة تسمى “Project Lightning” والتي ستطلق بنهاية العام الحالي.

ويؤكد “فيسبوك” أن الخاصية لديه تختلف تماماً عما توفره منصتا “تويتر” و”سناب شات” فبينما تعرض المنصتان الأحداث في صفحة واحدة على هيئة “Feeds” من كافة مستخدمي الموقع، ستقوم الميزة على “فيسبوك” بعرض الفيديوهات والصور من الأصدقاء الذي يحضرون تلك الأحداث فقط.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

لماذا يتقدم الإنسان في السن ويشيخ بينما كائنات أخرى لا تشيخ أبدا؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

لماذا نتقدم في السن؟ يعد السؤال الأكثر إلحاحا والمزعج للبشر منذ آلاف السنين ولا يزال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version