شاومي تعلن رسمياً عن إستعدادها لإطلاق النسخة السابعة من واجهة المُستخدم MIUI 7

البوابة التقنية – اخبار التكنولوجيا – شاومي تعلن رسمياً عن إستعدادها لإطلاق النسخة السابعة من واجهة المُستخدم الخاصة بها MIUI 7 في غضون إسبوعين، الإعلان جاء عبر المُنتدى الرسمي، إلى جانب إطلاقها مُنتج آخر لم تقم بذكره، وذلك خلال حدث ستقيمه بتاريخ 13 آب/أغسطس الجاري.

يُذكر أن آخر مرة قامت شاومي بإصدار نسخة جديدة من واجهة المُستخدم الخاصة بها كان مُتزامناً مع إطلاق هاتف Xiaomi Mi 4، ولهذا تُشير التكهنات إلى إمكانية كشفها النقاب عن جهزها الرائد الجديد Xiaomi Mi5، جنباً إلى جنب مع إطلاق الواجهة الجديدة، وكانت تسريبات نُشرت مطلع الشهر الماضي توضح مواصفات الهاتف الرائد القادم من شاومي.

حيث أن التسريبات وضحت أن الهاتف قد يأتي بشاشة قياس 5.2 إنش بدقة 2560×1440 بيكسل بكثافة 565 بيكسل بالإنش، ومُعالج Snapdragon 810، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيسكل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل، وبطارية سعة 3.000 ميلي أمبير، وبسعر حوالي 386 دولار.

واذا كانت المواصفات المُسربة صحيحة فهذا يؤهل هاتف Mi 5 لينضم إلى قائمة هواتف مثل OnePlus 2 وMoto X Style قادرة على خدمة المُستخدم بشكل قد يُغنيه عن الهواتف الرائدة من الشركات الكبيرة مثل سامسونج وإتش تي سي وسوني، كما أن التسريبات تُشير إلى أن النسخة الأكبر من هاتف Mi 5 وهو Mi 5 Plus قد يعمل بمُعالج كوالكوم المُنتظر Snapdragon 820.

ومن المتوقع أن تقوم شاومي بإطلاق خليفة لجهاز Mi Band الخاص باللياقة وتتبع الخطوات في مرحلة ما من هذا العام، وقد يتم الكشف عنه أيضا خلال الحدث المُنتظر.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

″آبل″ تحذر.. ثغرة أمنية تفقدك السيطرة على جهازك! | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

أوصت “آبل” أصحاب بعض النماذج من هواتف “آي فون” وأجهزة “آي باد” اللوحية وحواسيب “ماك” بتحديث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version