شركة تويتر تعلن عن إطلاق تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظام آي أو إس

البوابة التقنية – اخبار سامسونج – شركة تويتر تعلن عن إطلاق تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظام آي أو إس موجه على وجه الخصوص لمُستخدمي أجهزة آيفون 6 بلس، حيث أصبح بإمكان مُستخدمي هذا الجهاز استخدام التطبيق بالوضع الأُفقي Landscape Mode لتصفح المحتوى بشكل أفضل.

وأصبحت تجربة استخدام التطبيق على هذا الجهاز مُشابهة تمامًا لاستخدامه على أجهزة آيباد حيث يُمكن استعراض محتوى أكبر واستعراض الرسائل الواردة وإنشاء الرسائل في نفس النافذة ودون الحاجة للانتقال بين النوافذ.

وعلى الرغم من حجم الشاشة الكبير للجهاز والذي يبلغ 5.5 إنش، ودعم النظام للوضع الأفقي بشكل كامل، إلا أن التطبيقات لا تُوفر هذا الخيار بشكل افتراضي.

ولم يصل التحديث لجميع المُستخدمين حتى الآن إذ تعمل الشركة على توفيره بشكل تدريجي كما هي عادتها عند إطلاق ميزات جديدة.

وكانت الشركة قد أطلقت الأسبوع الماضي تحديثًا لنظام آي أو إس أيضًا، جلب معه ميزتين جديدتين لمساعدة المُستخدمين في التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل. كما بدأت باختبار تبويب جديد داخل تطبيقها الموجه للأجهزة الذكية لتسهيل الوصول إلى العناوين الرئيسية للأخبار.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.