صور مُسربة جديدة لهاتف سامسونج القادم Galaxy Note 5

البوابة التقنية – اخبار سامسونج – صور مُسربة جديدة لهاتف سامسونج القادم Galaxy Note 5، وأشار الموقع إلى أنه حصل على الصور عبر أحد مُتابعيه، وتُظهر الصور شكل هاتف Galaxy Note 5 بشكل واضح من مُختلف الجوانب، وأن تصميم الهاتف مُشابه لتصميم هاتف Galaxy S6.

ويأتي الهاتف بإطار معدني، وجهة خلفية مصنوعة من الزُجاج وتحمل إنحنائه بسيطة على الجوانب مما يُساعد على سهولة حمل الهاتف باليد.

وتُبين الصور وجود قائمة جديدة لميزة Air Command، ويوجد بها تطبيق Instagram، ويبدو أن سامسونج ستُتيح للمُستخدم إضافة تطبيقات لميزة Air Command.

galaxy-note-5-2

كما توضح الصور الجهة السُفلية من الهاتف حيث نجد قلم S Pen، ومنفذ USB عادي وليس من نوعية USB Type C، وسماعة واحدة، كما أشار المصدر أن الهاتف يملك 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و32/64/128 غيغابايت مساحة تخزين داخلية، وبطارية غير قابلة للإزالة سعة 3.000 ميلي أمبير، كما يُشير المصدر إلى أن الهاتف لن يدعم تركيب بطاقات MicroSD.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

قرابة مليوني عام.. أقدم حمض نووي يكشف مفاجآت عالم غرينلاند المفقود | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

  اكتشف العلماء حمضا نوويا لحيوانات ونباتات وميكروبات يعود إلى قرابة المليوني عام، وهو أقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.