موقع يوتيوب يكشف عن السبب الحقيقي وراء ظهور الرقم 301+

البوابة التقنية – اخبار التكنولوجيا –  موقع يوتيوب يكشف عن السبب الحقيقي وراء ظهور الرقم 301+ في عدّاد المُشاهدات مع توديعه للأبد حسبما صرّحت الشركة عبر حسابها في تويتر.

ونشر حساب YTCreators على تويتر رسم توضيحي يُفسّر الطريقة القديمة للتعامل مع مُشاهدات مقاطع الفيديو والطريقة التي بدأ استخدامها اليوم للتخلص من الرقم 301+.

وأوضح الرسم أن الطريقة السابقة كانت تعتمد على إيقاف عدّاد المُشاهدات عند وصوله إلى 300 مُشاهدة لتسجيل أصحاب المُشاهدات والتأكد من أنهم أشخاص حقيقون وليسوا برامج تعمل بشكل آلي لزيادة المُشاهدات ونشر المقطع بشكل أسرع.

وباستخدام الطريقة الجديدة فإن عدّاد المُشاهدة يتم زيادته بشكل فوري بعد التأكد من هوية المُشاهد دون تسجيل أصحاب المُشاهدات ثم التأكد من هويتهم وهذا يعني مدّة زمنية أقل للمعالجة.

وفي السابق حاول الكثير من ناشري مقاطع الفيديو التحايل على الموقع من خلال ارسال مُشاهدات وهمية عن طريق برامج ليظهر الفيديو ضمن قائمة المقاطع المُميّزة داخل الموقع.

يُذكر أن يوتيوب أطلق تحديثًا جديدًا لمُشغل الفيديو على نسخة الويب يُقدم واجهة شفافة وتعديلًا على أيقونات التحكم.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

قرابة مليوني عام.. أقدم حمض نووي يكشف مفاجآت عالم غرينلاند المفقود | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

  اكتشف العلماء حمضا نوويا لحيوانات ونباتات وميكروبات يعود إلى قرابة المليوني عام، وهو أقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.