سامسونج تتيح هواتفها للتجربة قبل الشراء

البوابة التقنية – اخبار سامسونج – أعلنت شركة سامسونج الكورية عن إتاحة هواتفها لمستخدمي الآيفون بشكل مجاني على سبيل التجربة.

وحسبما أورد موقع “انجادجيت” الأمريكي، ستتيح سامسونج الفرصة لمستخدمي الآيفون للحصول على هواتفها وتجربتها واكتشاف مميزاتها – التي ربما تتفوّق في بعضها على الآيفون – مجانًا لمدة شهر، في إطار مبادرة تسويقية تحمل اسم Ultimate Test Drive.

ويمكن لمستخدمي الآيفون اقتناص تلك الفرصة، والحصول على أي من هواتف سامسونج التي أتاحتها في ذلك العرض، بما في ذلك جالكسي نوت 5 وجالكسي اس 6 ايدج بلس، من خلال زيارة الرابط التالي على هاتفه: SamsungPromotions.com ثم يقوم باختيار الهاتف الذي يود تجربته.

من جانبها، قالت نائبة قسم التسويق بالشركة – اليزابيث سولومون:” نود أن نتيح الفرصة لكافة المستخدمين للحصول على أحدث هواتفنا، دون أي قيد أو شرط، على سبيل التجربة لا أكثر.”

وفي السياق ذاته، صرّح المتحدث الرسمي بإسم الشركة لموقع “انجادجيت”، بأن إقبال مستخدمي الآيفون على الحصول على هواتف سامسونج لتجربتها، هائل وتجاوز كافة التوقعات، مشيرًا إلى أن الشركة تعمل حاليًا على تطوير تلك الخدمة كي تُتاح لقطاع أكبر يشمل كافة المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خبر غير سار من واتساب.. لمستخدمي iOS 10 و11

في خبر غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة iOS، …

تعليق واحد

  1. سيخيب ظن من سيجرب هواتف سامسونج فهي لﻷسف ليست منافسة حتى للهواتف الصينية انا استعمل هاتف سامسونج Gt 18200 اي S3 miniوهو هاتف سيء يسخن كثيرا ويعلق وبطاريته تفرغ بسرعة ويلزمها وقت طويل للشحن ويتلت التشريح أثناء استخدام اﻷنترنت ويلزم إطفاء الهاتف للعودة التشريج كما يأتي ناقص مؤشر بطارية وهذا شيء سيء ومستغرب واستعملت النسخة اﻷقدم ليست افضل ومثله كل هواتف سامسونج التي استعملت واﻷن افكر بشراء احد هواتف Sony compact ولكني متردد قليﻻ فهي ليست خطين والبطارية غير قابلة لﻹزالة ليت سامسونج تصنع مثلها مع التعديلات التي ذكرتها وبسعر تنافسي ليس أكثر من 200$

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.