الاتصالات الصينية تعلن رسمياً عن مواصفات “آيفون 6s” القادم

الاتصالات الصينية تعلن رسمياً عن مواصفات “آيفون 6s” القادم وذلك قبل انطلاق الجيل الجديد من جوالات “آيفون” تسربت بعض الشائعات والتقارير عن قدوم الجوال بمميزات جديدة تماماً عما رأيناه في الجيل الحالي ولكن بالطبع لا يسعنا تأكيد أي شيء إلا بعد المؤتمر الرسمي.

ولكن كوسيلة للاقتراب قليلاً من الأمر فهناك تقرير من الاتصالات الصينية تؤكد فيه أن الجوالات الجديدة من “ابل” ستأتي بميزة “Force Touch” الجديدة التي تجعل الشاشة تستجيب لعدة مستويات من قوة الضغط عليها للقيام بوظائف مختلفة.

أيضاً سيأتي الجيل الجديد من “آيفون” بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت مما يزيد من قوة نظام “iOS” الذي هو بالأصل لا يحتاج إلى تلك الذاكرة العشوائية كبيرة الحجم، ليس الذاكرة العشوائية فقط بل ستقوم “ابل” بزيادة الكاميرا الخلفية أيضاً من 8 ميجابكسل إلى 12 ميجابكسل لجودة أفضل للصور.

الكثير من التفاصيل لم يذكرها التقرير بعد، فلا نعلم إن كان سيأتي الجيل الجديد بنسخة ذات لون وردي أم لا، وأيضاً لا نعلم شيئا عن صحة أو خطأ قدوم “آيباد برو” ذي الشاشة 12.9 بوصة هذا العام.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

مزايا جديدة لخدمات “ستريت فيو” و”مابس” تطلقها “غوغل”

كشفت شركة “غوغل” عن مزايا جديدة لخدمات الخرائط، سواء “مابس” أو التجول البانورامي في شوارع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.