سامسونج تكشف عن ثلاثة سماعات لاسكلية جديدة

البوابة التقنية – سامسونج –  أعلنت شركة سامسونج عن ثلاثة سماعات لاسكلية جديدة تابعة لسلسلة “أنظمة الصوت اللاسلكية 360” Wireless Audio 360، والذين أطلقت عليهم سامسونج أسماء R1 و R3 و R5، والذين سيتم عرضهم في معرض IFA في برلين الشهر القادم.

ويمكن التحكم بهذه السماعات من الهواتف الذكية على نظامي أندرويد و iOS عبر تطبيق Multiroom، والذي حدثته سامسونج مؤخراً مع  لجلب تصميم جديد وبعض المميزات، حيث يمكن عن طريق التطبيق التحكم بمستوى الصوت، وتشغيل أو إيقاف المقطع في السماعات التابعة لسلسلة Wireless Audio 360.

وتعد السماعات الجديدة هي أولى السماعات التابعة لنفس السلسلة والتي لا تحمل التصميم البيضاوي، على عكس السماعتين السابقتين R6 و R7، وذكر جوراك تشاي نائب الرئيس في سامسونج، أنه بهذه الطرازات الجديدة تجلب سامسونج نوعاً من الجودة العالية في مجال الصوتيات إلى السوق، مع تصميم بسيط ورائع، وواجهة مستخدم أكثر جمالاً وأناقة.

وذُكر في مدونة سامسونج الرسمية أن السماعات الثلاثة ستتوفر في الولايات المتحدة وأوروبا بنفس نطاق الأسعار، والذي سيتراوح بين 199$ و 399$، كما أنه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في معرض IFA في برلين، والذي سيمتد من اليوم الرابع حتى التاسع من الشهر القادم.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تيك توك.. اشتراكات مدفوعة على البث التدفقي لصنّاع المحتوى

يعتزم تطبيق “تيك توك” إطلاق اشتراكات مدفوعة لمشاهدة البث التدفقي الخاص بصنّاع المحتوى، وهي طريقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.