تعرف على الموعد الرسمي والنهائي لإطلاق لعبة XCOM 2

بعدما كان من المقرر إطلاق لعبة XCOM 2 في شهر فبراير 2015، الا أنه تم الإعلان عن موعد رسمي أكيد لإطلاق لعبة XCOM 2 لكن بتأخير غير متوقع الى عام كامل ليتم اطلاقها في شهر فبراير 2016.

كبديل لإطلاق اللعبة في نوفمبر خلال هذا العام، سيتم اطلاقها في الخامس من فبراير 2016، حيث أعلن عن الموعد الرسمي من قبل فريق Dev Team مطوري لعبة XCOM 2 على الموقع الرسمي.

وكان مطوري لعبة XCOM 2 قد أكدوا على تحديد موعد بعيد لإطلاق اللعبة للمراجعة الدقيقة للعبة، للتأكد من متابعة كافة مميزات اللعبة وإخراج أفضل تجربة للاعبين، حيث وعدت COM 2 اللاعبين بتجربة عميقة أكثر في اللعبة، تصور مشاهد أكثر واقعية، وتجربة مثيرة أيضا في شخصيات اللعبة، لذلك جاء تأخير موعد الاطلاق ليحصل مطوري اللعبة على الوقت اللازم لتحقيق هذه المميزات في اللعبة بشكل كامل.

رغم ان إطلاق اللعبة في عام 2016 مخيب لآمال اللاعبين بعض الشيء، الا أنه من الأفضل عودة فريق المطورين للتأكد من تميز اللعبة وكفاءة الأداء بها، مع وجود الكثير من الألعاب الاستراتيجية والقتالية المتنافسة في الأسواق، فالألعاب الاستراتيجية تجذب اللاعبين بشكل خاص إذا كانت أكثر تميزا في التكتيكات التي تقدمها للاعبين، لذلك فتأخير موعد اللعبة هو خطوة مهمة بالنسبة لرؤية المطورين لما تحتاجه من مواصفات وكفاءة في الأداء أكثر.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.