الكشف عن نسخة من ساعات LG Watch Urbane مصنوعة من الذهب الخالص

أعلنت قبل قليل شركة إل جي أنها بالتعاون مع شركة المجوهرات الأميركية “ريدز” REEDS سوف تكشف عن عن نسخة خاصة مصنوعة من الذهب الخالص من ساعتها الذكية LG Watch Urbane، فيما يبدو أنها تأتي لمنافسة الطراز الفاخر من ساعة آبل الذكية “آبل ووتش”.

وصُنعت النسخة الخاصة من ساعة إل جي، التي تحمل اسم LG Watch Urbane Luxe من الذهب عيار 23 قيراطًا، وتمتاز إضافة إلى ذلك بسوارها المصنوع من جلد التمساح الفاخر.

وقالت الشركة الكورية إن ساعتها الذكية الجديدة LG Watch Urbane Luxe، التي صنعت منها 500 وحدة فقط، والتي ستُطرح نهاية تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ستتوفر بسعر 1,200 دولار أميركي تقريبًا.

وتعتزم إل جي طرح كل نسخة من الساعة LG Watch Urbane Luxe مع رقم تسلسلي خاص ممهور يؤكد أصالتها.

وأوضحت الشركة أن الساعة ستكون متاحة مبدئيًا في الولايات المتحدة للطلب المسبق عبر موقع شركة “ريدز” –www.REEDS.com – في وقت لاحق من الشهر المقبل.

كما قالت إل جي إنها تعتزم عرض الساعة لزوار معرض IFA 2015 الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل في العاصمة الألمانية برلين.

وكانت شركة إل جي قد كشفت عن الساعة الذكية LG Watch Urbane في 16 شباط/فبراير الماضي، لتمتاز عن الساعات الأخرى التي تنتجها بهيكل معدني بالكامل مع حزام من الجلد الطبيعي.

وتقدم الساعة، التي تعمل بمنصة “أندرويد وير” – وهي نسخة معدلة من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل مخصصة للساعات الذكية – شاشة دائرية الشكل بقياس 1.3 بوصة، وبدقة 320×320 بكسلًا.

وتضم LG Watch Urbane معالجًا من نوع “كوالكوم سنابدراجون 400″، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 512 ميجابايتًا، و 4 جيجابايتات مساحة تخزين داخلية، إضافة إلى بطارية بسعة 410 ميلي أمبيرًا/ساعة.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خبر غير سار من واتساب.. لمستخدمي iOS 10 و11

في خبر غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة iOS، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.