لاين تكشف عن تطبيق “لاين لانشر” Line Launcher

كشفت شركة “لاين” Line، المالكة لتطبيق الاتصال والتراسل الفوري الشهير، اليوم الثلاثاء عن الإطلاق الرسمي لـ “لاين لانشر” Line Launcher، وهي “منصة تشغيل” Launcher لنظام أندرويد تتيح للمستخدمين تخصيص واجهة النظام لتنسجم مع خلفيات وأيقونات وشخصيات تطبيق لاين الكرتونية.

وقالت الشركة اليابانية إن تطبيق “لاين لانشر يتيح للمستخدمين تخصيص الشاشات الرئيسية بسهولة”. وأضافت “بإمكان المستخدمين اختيار وتنزيل مواضيع (ثيمات) تتألف من خلفيات شاشة، وأيقونات، وتطبيق مصغرة Widgets، وغير ذلك، ومن ثم إجراء خطوات بسيطة لتحويل هواتفهم بالكامل مرة واحدة”.

وأوضحت لاين في منشور لها على مدونتها أن المواضيع تتضمن شخصيات لاين الشهيرة، مثل الدب، والأرنب، والبطة، والضفدع، إضافة إلى خلفيات تبرز الطبيعة، والحيوانات، والمناظر الطبيعية.

وبخلاف تطبيق “لاين ديكو” Line Deco، الذي يتيح للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المواد لتخصيص شاشاتهم الرئيسية، قالت الشركة إن تطبيق “لاين لانشر” يوفر عددًا كبيرًا من التطبيقات المصغرة القياسية، بما في ذلك تطبيق لمراقبة البطارية، وتطبيق لتفريغ وتحسين استغلال ذاكرة الجهاز.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.