شركة أيسر تكشف عن هاتف ذكي ومخصص لعشاق الألعاب

أعلنت شركة أيسر اليوم الكشف عن هاتف ذكي ومخصص لعشاق الألعاب، مع مواصفات خارقة، لتقديم تجربة جيدة للاعبين.

و يُدعى الهاتف Acer Predator 6، والذي يعمل بمعالج ذو عشرة أنوية! والذي يعد فريداً من نوعه في عالم الهواتف الذكية، إذ أن أكثر عدد من الأنوية يمكن أن يكون موجوداً في معالج للهواتف الذكية هو ثمانية أنوية في الوقت الحالي، ويأتي هذا المعالج من شركة ميدياتك من نوع Helio X20.

كما أنه يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 4 جيجابايت، مع كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل، ويقدم شاشة بقياس 6 إنش، ويوفر أربعة سماعات في الجهة الأمامية، لتقديم تجربة مذهلة وخارقة في مجال الألعاب، وسيعمل بنظام أندرويد، ولم تكشف الشركة عن موعد إطلاق أو سعر الهاتف.

ويأتي الهاتف الذكي الموجه لعشاق الألعاب بتصميم مشابه للحاسب اللوحي Predator 8 الموجه لعشاق الألعاب الذي كشفت عنه الشركة أيضاً، حيث أنه يحمل نفس الزوايا الحمراء في الأطراف، ويظهر أيضاً بشكل مشابه من الجهة الخلفية التي تحمل تصميماً مميزاً مع شعار Predator.

وتذكر شركة أيسر أن الهاتف “سيستحوذ” على أي لاعب يريد استخدامه، وتؤكد أيضاً على سهولة استخدامه، حيث أنه يُمسك مثل ذراع الألعاب، بجانب المواصفات الخارقة، لتقديم تجربة مميزة لعشاق الألعاب.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

هل يفقد البيض المسلوق قيمته الغذائية بعد تجميده؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

أحيانا يضطر البعض منا لأسباب كثيرة إلى وضع البيض المسلوق في الثلاجة. بل يلجأ البعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version