خدمة البث الحي للفيديو “بريسكوب” Periscope تطلق تحديثاً جديداً

كشفت اليوم خدمة البث الحي للفيديو “بريسكوب” Periscope عن إطلاق تحديث جديد وذلك لتطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس لإضافة العديد من المميزات أبرزها إمكانية بث الفيديو ومشاهدته بالوضعية العرضية.

وقالت “بريسكوب” – التابعة لشركة تويتر – إن الميزة الجديدة تأتي بناءً على طلب المستخدمين، وأوضحت أنه عندما يقوم الناشر بإمساك هاتفه عرضيًا، فسيتم توجيه الفيديو ليناسب كافة المشاهدين، مع ترك الخيار للمشاهد لمواصلة إمساك الهاتف طوليًا أو عرضيًا لعرض الفيديو ملئ الشاشة.

ويجلب الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 1.2، من تطبيق “بريسكوب” لأجهزة أندرويد وآي أو إس ميزة “إشارة المشاركة” Share Indication، التي تعمل، عندما يقوم شخص ما يُتابعه المستخدم ببث فيديو، بإظهار البث ضمن الصفحة الرئيسية للمستخدم، فيظهر مؤشر تحت عنوان البث يشرح من شارك هذه الفيديو.

ومن المزايا الجديدة التي يجلبها تحديث اليوم أيضًا إمكانية المشاركة على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، فقد أصبح باستطاعة مستخدمي “بريسكوب” بمشاركة رابط البث الحي أو الإعادة على فيس بوك.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version