شركة “إم إم دي” تكشف عن شاشاتها المنحنية الأولى للحاسوب المكتبي

كشفت شركة “إم إم دي” MMD المتخصصة في مجال صناعة الشاشات وصاحبة ترخيص العلامة التجارية لشاشات “فيليبس” Philips، عن شاشاتها المنحنية الأولى للحاسوب المكتبي.

وقالت “إم إم دي” إن الشاشة الجديدة المنحنية Brilliance Curved UltraWide ذات الحجم 34 بوصة، تتمتع بتقنية DTS التي تُحسن من مستوى الصوت من خلال مكبرات صوتية مدمجة لتمنح المستخدم صوتًا محيطيًا.

وأضافت الشركة أنه وبوجود تقنية الشاشة UltraWide وقدرات العرض الرباعية الوضوح QHD وتقنية الألوان sRGB والتقنية التي تساعد على تعزيز الإنتاجية MultiView, تستطيع الشاشة المنحنية الجديدة أن تقدم أسلوب عرض متميز، حسب وصفها، يساعد المهنيين على العمل والتركيز بشكل مباشر وممتع.

وتمتاز شاشة فيليبس المنحنية الجديدة، التي تحمل رقم الطراز BDM3490UC/00، بإضاءة شاشة من نوع W-LED، ومساحة عرض فعالة تبلغ 798.2 درجة أفقيًا، و 334.8 درجة رأسيًا، وزوايا رؤية تصل إلى 172 درجة أفقيًا، و 178 درجة رأسيًا.

وتأتي الشاشة بقياس 34.1 بوصة وبدقة 3440×1440 بكسلًا، وهي تدعم عرض 1.07 مليار لون، كما تأتي مع منفذ DisplayPort 1.2، ومنفذ HDMI 2.0، وثاني HDMI 1.4 مع دعم تقنية MHL، وثالث بدون هذه التقنية.

ولم تتطرق شركة “إم إم دي” عن سعر شاشة فيليبس المنحنية عالية الدقة الجديدة، التي تقدم نسبة طول إلى عرض 21:9.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

آبل عرضت نظارتها للواقع المختلط على مجلس الإدارة

عرض المسؤولون التنفيذيون في شركة أبل نظارة الواقع المختلط القادمة على مجلس إدارة الشركة، مشيرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.