تعرف على مشاكل هاتف اكسبيريا Z5 كومباكت

الحديث عن مشكلة المعالج القضية سناب دراغون 810 ليس بجديد فطوال الاشهر الماضية لم تخلو صفحات المواقع والمراجعات من نقد قاسي لأداء المعالج الذي يتسبب في إرتفاع حرارة الهاتف بشكل ملحوظ .

سوني للأسف لم تستفيد من تجارب شركات مثل سامسونج و LG التي ابتعدت عن هذا المعالج كلياً في هواتهفا الرئيسية فضلاً عن HTC التي كانت أكبر المتضررين من هذا المعالج في هاتف M9 حيث قامت الشركة اليابانية بإستخدام نفس المعالج في سلسلة اكسبيريا Z5 الجديدة .

ومع بدء بيع الهواتف في أكثر من بلد بدأت تظهر التقارير التي تؤكد ان مشكلة الحرارة مستمرة على الرغم من قيام سوني ببعض الخطوات لتلافي الحرارة إلا أنها موجودة على الأقل في هاتف Xperia Z5 Compact .

في الفيديو بالأسفل يشتكي صاحب الجهاز من أن حرارة المعالج بات تضر الهاتف بشكل مباشر حيث تتأخر إلاستجابة للمس على الشاشة فيما اكد مستخدمين آخرين بأنهم يضطرون لإعادة تشغيل الهاتف ليعمل اللمس بشكل طبيعي .

سوني لم تعلق على كل هذه الأخبار السيئة حتى الآن وحتى ذلك الحين يمكنك مشاهدة المشكلة بوضوح في هذا الفيديو

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

دراسة جديدة على ″خلايا الزومبي″ تجيب.. هل يمكن تأخير الشيخوخة؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

مع تقدم البشر في العمر يتزايد عدد الخلايا الهَرِمَة أو “الشائخة” وهي الخلايا التي فقدت قدرتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version