شركة “بيتس” Beats تكشف عن “بيتس بيل بلس” BeatsPill+

أعلنت شركة “بيتس” Beats لخدمات الصوتيات وبث الموسيقى عن “بيتس بيل بلس” BeatsPill+، وهو إصدار جديد من مكبرات الصوت اللاسلكية “بيل” Pill، سيُطرح للمستهلكين باللونين الأبيض والأسود بسعر 230 دولارًا أميركيًا.

ويعد مكبر الصوت الجديد أول منتج تطلقه “بيتس” منذ استحواذ شركة آبل عليها العام الماضي، وتأتي بين مكبر “بيل” Pill الأصلي وبين النسخة الكبرى “بيل إكس إل” Pill XL، التي أعلنت الشركة في حزيران/يونيو الماضيسحبها من السوق ومن أصحابها الراغبين في ذلك، وذلك بسبب عيب في التصنيع قد يهدد سلامة المستخدمين.

وتقول “بيتس” إن مكبر الصوت الجديد “بيتس بيل بلس” BeatsPill+ يملك هيكلًا أكبر لخلق “صوت أكبر وأكمل” ويمكنه العمل لمدة 12 ساعة متواصلة دون الحاجة إلى إعادة شحن، التي تستغرق عند نفاد بطاريته إلى ثلاث ساعات فقط.

وإلى جانب مبكر الصوت الجديد، أعلنت “بيتس” عن تطبيق مصاحب للجهاز يتوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس، ويأتي بغية السماح للمستخدمين بالتحكم به من هاتف ذكي، مثل التحكم بالتشغيل، وتشغيل نفس المقطع على مكبري صوت في وقت واحد.

وكانت شركة آبل قد أعلنت نهاية أيار/مايو 2014 أنها استحوذت على شركة “بيتس” مقابل 3 مليارات دولار.

وتأسست “بيتس” عام 2008 من قبل المنتج الموسيقي Jimmy Iovine ونجم الهيب هوب المعروف باسم Dr Dre، واشتهرت على مدى السنوات الماضية بسماعات الرأس التي تحمل نفس الاسم، كما قامت العام الماضي بإطلاق خدمة لبحث الموسيقى مقابل اشتراكات مدفوعة.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

مزايا جديدة لخدمات “ستريت فيو” و”مابس” تطلقها “غوغل”

كشفت شركة “غوغل” عن مزايا جديدة لخدمات الخرائط، سواء “مابس” أو التجول البانورامي في شوارع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.