إبسون تكشف عن فئتها الجديدة من أجهزة العرض متعددة الاستخدامات في جيتكس للتقنية 2015

أكدت اليوم شركة إبسون إن فئتها الجديدة من أجهزة العرض متعددة الاستخدامات والمتنقلة تعد مثالية للمنزل والمكتب على حدٍ سواء، وهي الطُرز EB-U32، و EB-U04، و EB-W32، و EB-W31، و EB-W04، و EB-X31، و EB-S31، و EB-S04.

وأضافت إبسون “وسواءٌ كنت تشاهد الأفلام أو تعرض الصور العائلية أو تقدم العروض المهمة، تمتاز هذه السلسلة من أجهزة العرض بالمرونة التي ستنال إعجاب جميع أفراد العائلة”.

وبفضل، ما قالت الشركة إنها “الصور عالية الجودة والميزات سهلة الاستخدام والتصميم الأنيق وسهل الحمل”، سيكون الإقبال على جهاز العرض كبيرًا لدرجة أن الأمر الوحيد الذي يتعين عليك القلق بشأنه هو تجنب المشاحنات حول من يستخدم الجهاز بعدك!

ويمكن لزوار أسبوع جيتكس للتقنية 2015 تجربة أجهزة العرض الجديدة في جناح إبسون C4-10 في القاعة 4 من مركز دبي التجاري العالمي حتى 22 أكتوبر 2015.

وأشارت إبسون إلى أنه سواءٌ في المنزل أو في المكتب، يرغب الجميع في مشاهدة محتوى عالي الجودة بألوان مذهلة تبدو رائعة، حتى في الغرف زاهية الإضاءة.

ومن خلال الاستفادة من تقنية 3LCD من إبسون ومستوى عالٍ ومتساوٍ من انبعاث الضوء الأبيض والملون، قالت الشركة إن هذه الطُرز من أجهزة العرض تمتاز بسطوع هائل يعادل ثلاثة أضعاف سطوع أجهزة عرض DLP أحادية الشريحة. وأضافت “ليس هذا فحسب، وإنما سيتم عرض المحتوى أيضًا بأدق التفاصيل مع درجات واضحة وداكنة من اللون الأسود؛ مما يؤدي إلى تفاصيل ظلال محدّدة بوضوح، وكل ذلك بفضل نسبة التباين التي تبلغ 15,000‏:1 والتي تتوفر على مستوى السلسلة بالكامل”.

وقالت الشركة إنه وبفضل إعداد خالٍ من الإزعاج، تسمح السلسلة الكاملة للمستخدمين ببدء استخدام الأجهزة بسرعة. ويمكن نقل جهاز العرض من غرفة إلى أخرى في المنزل أو المكتب بسهولة باستخدام حقيبة الحمل المرفقة بالجهاز. وبفضل تصحيح الانحراف الرأسي والأفقي، يمكن إعداد جهاز العرض في عدد من المواضع المختلفة دون حدوث تشويه للصورة.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

خبر غير سار من واتساب.. لمستخدمي iOS 10 و11

في خبر غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة iOS، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.