تسريب : سعر وصور تابلت Galaxy View الأكبر من نوعه

قام متجر adorama المتخصص في بيع الكاميرات و الالكترونيات بفتح الطلب المسبق للحصول على اللوحي Galaxy View بالضبط نسخة 32 جيجا بايت السوداء و التي تدعم واي فاي.

و لم تعلن بعد سامسونج عن اللوحي Galaxy View و الذي يعد أكبر جهاز لوحي من سامسونج و الأكبر حجما في السوق من الشركات العالمية.

و مع فتح الطلب المسبق للحصول عليه بسعر 599 دولار حصلنا على سلسلة من الصور الدعائية لهذا الجهاز و التي لا تختلف عن التي حصلنا عليها سابقا.

Samsung-Galaxy-View-02

اللوحي Galaxy View يرتقب أن يكون مزودا بشاشة ذات حجم 18.4 إنش و بدقة 1080 بيكسل كما أنه سيكون مدعوما بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و مساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل، كما أن بطاريته ستكون كافية لمشاهدة الافلام و الفيديوهات لمدة 8.5 ساعات دون الحاجة لشحنه من جديد.

و من اسم الجهاز نفترض أنه سيكون مناسبا أكثر في مشاهدة الأفلام و الفيديوهات و استعراض شرائح الأعمال و التقارير إلى جانب العمل على تطبيقين أو أكثر في نفس الوقت من خلال تقسيم الشاشة إلى قسمين.

في انتظار الكشف عنه.

Samsung-Galaxy-View-03

 

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

على الرغم من الشهرة الواسعة لبعض الشركات المصنعة للأجهزة الذكية سواءً التي تعمل بنظام أندوريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.