فيلم “ستيف جوبز” يجمع 7.3 مليون دولار فقط خلال اسبوعه الأول

على الرغم من أن هناك حديث مبكر عن ترشيح فيلم سيرة مؤسس شركة آبل “ستيف جوبز | Steven Jobs” للحصول على جائزة Best Picture Academy Award والتي تمنحها أكاديمية الصور المتحركة والعلوم (Academy of Motion Picture Arts and Sciences)، يبدو أن الرأي العام الأمريكي لا يهتم إطلاقا بحياة المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة آبل إطلاقا.

الفيلم من بطولة الممثل مايكل فاسبندر، وهو الفيلم الثاني الرائد الصادر عن السيرة الذاتية لمؤسس آبل في السنتين الأخيرتين، الفيلم الأول “Jobs” تألق فيه “أشتون كوتشر” كستيف جوبز لكن الفيلم فضل فشلا ذريعا من الإقبال عن شراء التذاكر.

مؤخرا، تم الكشف على أن “لورين جوبز” وهي أرملة الراحل حاولت منع عرض الفيلم، ويقال أنها دعت أيضا الممثلين مثل “كريستيان بايل” و “ليوناردو دي كابريو” طالبة منهم رفض عرض أي توصيف لزوجها على الشاشة، وفي الوقت نفسة الفيلم الوثائقي “ستف جوبز: الرجل في الآلة” ربما لا يزال يعرض في بعض الأماكن.

ومع استخدام لقطات من حياته الحقيقية من أخبار ومقابلات تعطي هذا الفيلم نظرة أكثر وضوح عن حياة “جوبز” التي انتهت يوم 5 أكتوبر 2011 بسبب معاناته الطويلة مع مرض سرطان البنكرياس.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

كيف تشتري لاب توب وساعة ذكية وتابلت بأقل من سعر أيفون الإقتصادي

على الرغم من الشهرة الواسعة لبعض الشركات المصنعة للأجهزة الذكية سواءً التي تعمل بنظام أندوريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.