مايكروسوفت تطلق رسمياً Arrow Launcher لأجهزة اندرويد

أطلقت شركة مايكروسوفت رسمياً تطبيق جديد يدخل في مجال الأدوات بالأحرى تطبيقات اللانشر، وقد أُطلق على التطبيق إسم Arrow وتماشيًا من الشركة في تطوير تطبيقات لجميع منصات التشغيل ومنها هذا التطبيق الذي يحمل أفكار كبيرة، ونستطيع أن نقول أنّه شبه أساسي من النسخة الرسميّة والتي سيتم إطلاقها عاجلًا أم آجلًا على متجر الأندرويد قوقل بلاي. للتحميل اضغط هنا

 

نأتي بما جلبه لمستخدميه، حيث يتضمن لانشر Arrow “السهم” هذا ثلاث صفحات لا يمكن للمستخدم العبث بها من إضافة أو إزالة، تتمثل الصفحة الأولى بإسم People حيث سترى جهات الإتصال و حسابات البريك الإلكتروني وهذا إلى حد كبير من الأمور الشعبية والتي يكثُر من المستخدم تصفّحها.

الصفحة الثانية تتمثّل في Apps “التطبيقات” وهي الصفحة الرئيسية للانشر وتنقسم لثلاث أقسام القسم الأول يعرض لك التطبيقات التي قام المستخدم بفتحها، والقسم الذي يليه يعرض التطبيقات المفضلة والتي يتكرر من المستخدم فتحها، أمّا القسم الأخير يعرض إمكانية الوصول لجميع التطبيقات والمجلدات وذلك عند الضغط على إشارة السهم.

أما الصفحة الثالثة والأخيرة من تطبيق Arrow هي Notes & Reminders ” التذكير والمحلاظات”، والتي معظم تطبيقات اللانشر لا تشملها وتتمثّل في السماح للمستخدمين إضافة ملاحظة أو تذكير لموعد ما، ويأتي هذا اللانشر مشابهًا لدرج تطبيقات لانشر أندرويد أم.

 

وأخيرًا كمختلف تطبيقات اللانشر، يشمل لانشر Arrow الكشف عن تطبيقات أخرى للتحميل، كذلك الوصول السريع إلى الإعدادات والتنبيهات والخلفيات الأكثر من رائعة وذات جودة عالية، وعندما يتعلق الأمر بالتخصيص فالتطبيق يفتقر لبعض المميزات على سبيل المثال لا يمكنك الإختيار والتبديل في حزم أيقونات التطبيقات، ولا يمكنك إضافة التطبيقات إلى قسم أكثر التطبيقات إستخدامًا على الصفحة الرئيسية.

 

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.