شركة “جيوني” تكشف عن هاتفها الذكي الجديد “جيوني إيلايف إس بلس” Gionee Elife S Plus

كشفت شركة “جيوني” Gionee عن هاتفها الذكي الجديد “جيوني إيلايف إس بلس” Gionee Elife S Plus الذي يُعد نسخة كبرى من هاتفها “جيوني إس5.1 برو” Gionee S5.1 Pro الذي أعلنت عنه قبل نحو شهرين، والذي جاء بشاشة AMOLED قياسها 5 بوصات وبدقة 720p.

ويقدم Elife S Plus شاشة AMOLED بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلًا مع طبقة حماية من نوع “جوريلا جلاس 3″، كما يقدم معالجًا ثماني النوع بسرعة 1.3 جيجاهرتز ومن نوع “ميدياتك إم تي6753” MediaTek MT6753، إلى جانب معالج رسوميات من نوع “مالي-تي720” Mali-T720.

ويضم الجهاز أيضًا ذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 3 جيجابايتات، و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وهو يملك كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلًا، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسلات.

ويمتاز الهاتف Elife S Plus، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، بأنه لديه منفذ “يو إس بي” من نوع “سي” USB Type-C، وأنه يدعم شريحتي اتصال.

وتعتزم شركة “جيوني” طرحها هاتفها الذكي الجديد، بثلاثة ألوان، هي: الأبيض، والأزرق، والذهبي، بسعر يعادل 260 دولارًا أميركيًا، في وقت لاحق في الهند.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

صورة بألف معنى.. إيلون ماسك “يحرر” تويتر

بعدما أعلن مرارا وتكرارا عن حرصه على حرية التعبير في الموقع الأزرق حال استحواذه عليه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.