تطبيق Sello لبيع اي شئ عبر الانترنت

في كثيرٍ من الأحيان يكون لدى المستخدم بعض الأغراض والأشياء والمنتجات التي يرغب ببيعها للآخرين، إما لأنها لم تعد تلزمه أو لأنه يرغب بأن يتاجر بها ويتمكن من إنشاء عمله التجاري الخاص، وهو ما أصبح من الأمور البسيطة والسّهلة بوجود الإنترنت، ولكن ينقص المستخدم الأداة التي ستمكّنه من عمل ذلك.

تطبيق Sello جاء ليقدّم للمستخدم إمكانية بيع أي شيء لأي شخص عبر الإنترنت، بحيث يمكن نشر أي غرض للبيع عن طريق تصويره وإضافة المعلومات الخاصة به من حيث السعر والمواصفات والأماكن التي يمكن إيصال المنتج إليها، وهو متوفّر لمستخدمي أجهزة أندرويد عبر متجر جوجل بلاي ومستخدمي أجهزة iOS عبر متجر آب ستور.

بعد إضافة المنتج سيتمكن المستخدم من مشاركة الصفحة الخاص به عبر مختلف الشبكات الاجتماعية بشكلٍ مباشر، ليتمكن من البدء في بيع المنتجات دون الحاجة لأي خبرة برمجية، فالعمليات جميعها تتم داخل التطبيق من الدفع وتحصيل المبالغ وغير ذلك، مع توفيره لقاعدة تعليمية تُساهم في تطوير خبرة المستخدم في بيع المنتجات الخاصة به.

عن بوربيزا محمد

مؤسس البوابة التقنية, هدفي هو إثراء المحتوى العربي وتوعية المستخدم بجديد التقنية وماضيها مع نشر كل ما يمكن أن يساعد في تحسين تجربة المستخدم وحل مشاكله.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

تحميل تطبيق سيغنال من متجر قوقل بلاي و أبل ستور

بعد الضجة العالمية التي قرر فيها واتساب تغيير خصوصية شروطه و مشاركات بيانات المستخدمين بما …